الصفحة الرئيسية
٢٠١٩-٠٩-١٧ ٠٤:٠٤:٣٧ ( 21 المشاهدات )
الإعلانات

برشلونة يحقق فوز كاسح يثأر من فالنسيا

رد نادي برشلونة الدين، لنظيره فالنسيا، حيث حقق فريق برشلونة فوز كاسح على حساب ضيفه فالنسيا في مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى، بنتيجة ( 5-2 )، على ملعب الكامب نو.

وكان فالنسيا قد حرم برشلونة من كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الماضي، كان تعادل معه مرتين في مسابقة الدوري الإسباني، الأولى بهدف مقابل هدف في الميستايا، والثانية في الكامب نو بهدفين لمثلهما.

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق الموهوب أنسو فاتي ، بعدما استلم تمريرة رائعة من فرينكي دي يونج، داخل منطقة الجزاء، ليضعها صاحب الـ16 عاماً في مرمى ياسبر سيليسين بتسديدة متقنة.

وبعدها بخمسة دقائق وفي الدقيقة السابعة تحديداً، عاد أنسو فاتي ليصنع الهدف الثاني لصالح برشلونة، حيث انطلق من الجهة اليسرى ليتوغل داخل دفاعات فالنسيا ويمرر كرة رائعة لزميله فرينكي دي يونج، ليأتي ثاني أهداف الفريق الكاتلوني بكيفية جميلة.

وسجل الفرنسي كيفين جاميرو هدف تقليص الفارق لفالنسيا في الدقيقة 29 من اللقاء، بعد تمريرة بينية مميزة من رودريجو مورينو.

وحاول فالنسيا إدراك هدف التعادل، لكن البارسا أحبط ثورته، حيث جاء الهدف الثالث للبلاوغرانا في الدقيقة 51، بعد كرة سددها أنطوان جريزمان، لم يتعامل الحارس سيلسين معها بشكل جيد، ليتابعها جيرارد بيكيه في الشباك.

وفي الدقيقة 61 سجل لويس سواريز الهدف الرابع من أول محاولة بعد دخوله كبديل، حيث سدد الكرة بشكل جميل على يمين الحارس.

وعند الدقيقة 82 سجل لويس سواريز الهدف الخامس، بكرة سددها على يمين غاسبر سيلسين من جديد، وسجل فالنسيا الهدف الثاني عن طريق ماكسي جوميز في الوقت بدل الضائع.

وبهذه الأنتصار، رفع برشلونة رصيده للنقطة السابعة في المركز الرابع مؤقتاً، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر، في انتظار إجراء باقي مباريات هذه الجولة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف تتوقف عن التفكير بشخص ما وتواصل تقدمك في الحياة البلجيكي ايدين هازارد يكشف عن هدفه الكبير مع ريال مدريد رونالدو يُلمح إلى إعتزال قريب.. وعمله الجديد في المستقبل ولو كان المقابل 500 مليون يورو لن نفرط به !!